لقد كان عالم ألعاب الفيديو، شغفًا لدى أوريدو في المقام الأول، ثم سرعان ما أصبح جزءًا لا يتجزأ من الهوية الرقمية لأوريدو، مما جعل الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في تونس، رائدة كذلك في مجال الألعاب الفيديو في تونس.

في هذا الإطار تعلن أوريدو اليوم بكل فخر عن تحقيق خطوة جديدة ومهمة في إطار التزامها تجاه عشاق ألعاب الفيديو في تونس. في الواقع، وبعد النجاح الباهر الذي حققه إطلاق خدمة شراء الماس عبر رصيد الشحن للعبة ”Free Fire” قبل ثلاث سنوات، وبعد طرح أول منصة للرياضة الإلكترونية مؤخرًا، ”Ooredoo EZ”، تواصل أوريدو توسعها في هذا المجال مع لعبة ”PUBG Mobile” العالمية وإحدى أكثر الألعاب الالكترونية شعبية.

باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في منظومة الألعاب في تونس، تقدم أوريدو الآن لمشتركيها من عشاق هذه اللعبة فرصة شراء UC للعبة ”PUBG Mobile” من خط جوال أوريدو.

لا يهدف هذا النهج المبتكر إلى تبسيط عملية شراء عناصر الألعاب عبر الإنترنت فحسب، بل يهدف أيضًا وقبل كل شيء إلى تقديم تجربة سلسة وغامرة عند اللعب لدى جميع محبي PUBG.

وتلبية للاحتياجات المتنوعة للاعبين، تقدم أوريدو ثلاث فئات من أسعار جذابة:
– 1.5 دينار تونسي مقابل 30 وحدة UC
– 3 دينار تونسي مقابل 60 وحدة UC
– 15 دينارًا تونسيًا مقابل 300 UC مع 25 UC مجانية

وفي هذا الاطار، قال منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو تونس: “تظهر هذه الباقة الحصرية مرة أخرى مدى التزام أوريدو بتقديم تجربة ألعاب استثنائية لمشتركيها من خلال توسيع آفاق الترفيه الرقمي في تونس. واليوم، نسعى إلى أن نقدم للاعبي أوريدو كل ما يحتاجون إليه للحصول على ظروف لعب مثالية وجعل تجربة اللعب الخاصة بهم أكثر واقعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *